-->

الأربعاء، 19 أبريل 2017


تطبيق سناب شاتSnapchat اخره اصدار



يعتبر تطبيق سناب شات تطبيق تراسل لتقاسم وتشارك اللحظات، بحيث يتيح للمستخدم إمكانية التقاط صورة أو فيديو وإضافة تعليق أو أي شيء يرغب به، وإرساله إلى صديق أو اضافته إلى القصة الخاصة به لمشاركتها مع بعض او كل الاصدقاء، بحيث يمكن للأصدقاء رؤيتها لمدة محددة تصل أقصاها عشر ثواني ثم تختفي.

ومع انتشار التطبيق انتشر بين المستخدمين سؤال سبب الحيرة لهم حول الفائدة من استعمال تطبيق تراسل يقوم بإرسال الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة للأصدقاء ولا يمكنهم حفظها.

في الواقع هنالك إمكانية لحفظ الصور ومقاطع الفيديو المرسلة عبر تطبيق سناب شات، ويحتوي التطبيق على الكثير من الأمور التي هي أبعد مما تشاهده العين للوهلة الأولى.

إذا كنت ترغب بمعرفة كل شيء عن سناب شات وكيفية عمله تابع القراءة، وسوف تدرك بسرعة بانه اكثر من مجرد تطبيق يقوم باستعماله المراهقين.

ما هو سناب شات؟

يعتبر سناب شات تطبيق تراسل لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وتم إطلاقه في عام 2011، ويملك تطبيق سناب شات ميزة فريدة من نوعها وهي إمكانية عرض الصورة أو مقطع الفيديو لمدة وجيزة قبل ان تختفي للأبد.

ورغم ان اللقطة لا تظل متواجدة بشكل دائم، حيث يقوم التطبيق بإخفائها بشكل تلقائي بعد مدة زمنية، إلا انه بإمكان المستخدم القيام بأخذ لقطة مصورة للشاشة لحفظ ما تم إرساله.



لتحميل سناب شات اخره اصدار اضغط هنا http://cut-urls.com/HT4c3sp5     

 كيفية التحميل من الرابط :-

اضغط علي المربع الازرق click here to continue
جاوب علي السوال واضغظ verfy
انتظر العدد من 5 لي 0
اضغط علي get link ومبروك عليك الموقع




0 تعليقات على " تطبيق سناب شات Snapchat اخره اصدار "

جميع الحقوق محفوظة ل القناص الإلكتروني